أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / غرق سفينة ايرانية قرب جسر تحت الانشاء في المياه الكويتية ونجاة طاقمها

غرق سفينة ايرانية قرب جسر تحت الانشاء في المياه الكويتية ونجاة طاقمها

أعلنت السلطات الكويتية أن باخرة إيرانية غرقت قرب جسر الشيخ جابر الأحمد، فيما تمكنت الفرق المختصة من انتشال أفراد طاقمها من دون تسجيل إصابات.

ويعتقد ان الباخرة اصطدمت باساسات جسر في البحر تحت الانشاء ٫ حيث غرقت الباخرة عند اعمدة هذا الجسر .
ونقلت وسائل إعلام كويتية عن العقيد خليل الأمير المسؤول في الإدارة العامة للإطفاء أن باخرة البضائع كانت قادمة من إيران في اتجاه ميناء “الدوحة” وغرقت كليا، فيما نجا بحارتها الإيرانيون الستة.
وأفاد العقيد خليل الأمير، بأن الشركة المشرفة على مشروع جسر جابر “تمكنت من انتشال البحارة الذين كانوا على متن الباخرة، المحملة ببضاعة عبارة عن مادة الجبس المستخدمة في الديكور، وتم تسليمهم إلى خفر السواحل، فيما تولى مركز الشويخ للإطفاء البحري التعامل مع الحادث وتأمين موقعه”.
ونقلت صحيفة “الجريدة” عن العقيد خليل الأمير قوله إن العمل جار لـ”تقييم الأضرار من قبل الاستشاري الخاص بمشروع جسر جابر”، فيما يخص حادثة غرق الباخرة يوم أمس.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *