أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / المتحدث باسم الجيش الايراني العميد مسعود جزائري : حان الوقت لنلقن امريكا درسا
العميد مسعود جزائري

المتحدث باسم الجيش الايراني العميد مسعود جزائري : حان الوقت لنلقن امريكا درسا

قال المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري، اليوم الثلاثاء، إن سلوك واشنطن قد “أتعب العالم، و”حان الوقت لنلقن أمريكا دروسا جديدة”.

واكد العميد جزائري، إن التصدي لاعتداءات أمريكا بات أمرا محتوما، مضيفا أن عهد التواجد والهيمنة الأمريكية في غرب آسيا قد ولى، وأن المشروع الأمريكي للشرق الأوسط الجديد قد فشل منذ مدة.
وأضاف العميد جزائري: يبدو أن إدارة (الرئيس الأمريكي دونالد) ترامب لا تفهم سوى لغة السب، وبحاجة إلى صدمات لتدرك المفهوم الجديد للقوة في عالم اليوم.
وتابع المتحدث باسم الجيش قائلا: أنه لو كان القرار أن يخضع تطور القدرات الدفاعية للبلاد لغطرسة الأجانب، لما كنا بدأنا هذه الحركة الشامخة، والآن قد بلغنا مرحلة بات لدينا الكثير لنقوله في هذا المضمار.
وأكد أن سياسة إيران في سياق النهوض بقدراتها الدفاعية “لا تقبل التردد، واليوم وفي الوقت الذي يهددنا فيه الأمريكان بشكل رسمي وصريح بالخيار العسكري، فإن شعوب العالم باتت تفهم أكثر موقف إيران الحكيم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *