أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / حريق هائل يلتهم مجمعا تجاريا كبيرا في العاصمة موسكو

حريق هائل يلتهم مجمعا تجاريا كبيرا في العاصمة موسكو

شب حريق هائل في المجمع التجاري “سينديكا” الواقع شمال غرب العاصمة الروسية موسكو،حيث غطى الحريق مساحة قدرها 55 ألف متر مربع.

وقالت المديرية العامة لوزارة الطوارئ الروسية في مقاطعة موسكو إن الحريق تسبب بانهيار سقف المجمع، الذي يعد أحد أكبر المراكز لتجارة مواد البناء والتشطيب في موسكو، على مساحة ألف متر مربع.

وأفادت تقارير بانفجار عدد من السيارات، التي بقيت في موقف السيارات بالمجمع، جراء الحريق ٫ ويعمل نحو 100 رجل إطفاء على إخماد الحريق المصنف في الفئة الثالثة، إضافة إلى 3 مروحيات و8 فرق من خدمة الحماية من الغاز والدخان.
ويقع مجمع “سينديكا” في طريق موسكو الدائري ويتكون من طابقين ويبلغ إجمالي مساحته أكثر من 130 ألف متر مربع، حيث أكثر من 1200 محل تجاري ومنطقة لمطاعم الوجبات السريعة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *