أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خلية صقور الاستخبارات تعلن مقتل 46 عنصرا من جماعة داعش الارهابية بينهم امير ” ولاية بغداد ” الارهابي ” ابو طارق ” في القائم

خلية صقور الاستخبارات تعلن مقتل 46 عنصرا من جماعة داعش الارهابية بينهم امير ” ولاية بغداد ” الارهابي ” ابو طارق ” في القائم

أعلنت خلية صقور الاستخبارات التابعة لوزارة الداخلية ٫ قتل 46 عنصرا من جماعة داعش الارهابية خلال إحباط مخطط لهم لمهاجمة العاصمة بغداد ومحافظة النجف الاشرف ٫ وذلك في قصف نفذه سلاح الجو العراقي لاجتماع لقيادات داعش في قضاء القائم عند الحدود مع سوريا .

وقالت خلية صقور الاستخبارات انه قصف نفذه سلاح الجو العراقي استهدف اجتماعا لقيادات “داعش” في الأنبار كانت تخطط لاستهداف العاصمة ومحافظة النجف الاشرف، موضحة أنه قتل خلال الغارة عشرون مسلحا بينهم قيادات ومنهم ما يسمى بوالي ولاية بغداد المكنى ابو طارق.
كما أدت الغارات الى مقتل 12 مسلحا بينهم خبراء للتفخيخ من جنسيات أجنبية وأوضح البيان أن ضربة جوية أخرى استهدفت تجمعا للجماعة في القائم أدت إلى مقتل 14 ارهابيا.
ووفق بيان خلية صقور الاستحبارات فقد قتل في عمليات القصف الارهابي ” ابو طارق ” زعيم ولاية بغداد وهو ضباط سابق في الحرس الجمهوري المنحل في عهد نظام صدام البائد .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارض البحريني الشهابي : عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا بالحراك الشعبي السلمي الذي يسعى للتخلص من كابوس نظام ال خليفة الديكتاوري

أكد المعارض البحراني البارز سعيد الشهابي أن عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *