أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / استفتاء انفصال كردستان / المرجع الديني اية الله حسين همداني يحذر من خطط الاعداء لانشاء اسرائيل جديدة

المرجع الديني اية الله حسين همداني يحذر من خطط الاعداء لانشاء اسرائيل جديدة

حذر المرجع الديني آية الله حسين نوري همداني من خطط الاعداء لانشاء “اسرائيل” جديدة في المنطقة بعدما نفذ زعيم حزب الاتحاد الديقراطي الكردستاني مسعود البرزاني بدعم اسرائيلي.

جاء ذلك خلال استقبال آية الله نوري همداني ٫ مساعد وزير الخارجية الايراني ابراهيم رحيم بور، مشيرا الى انه سيتم انشاء “اسرائيل” جديدة في المنطقة من خلال انفصال كردستان العراق وبالتالي يجب الوقوف في وجه مشاريع تقسيم العراق.
ونوه اية الله همداني الى مسألة ميانمار، قائلا، قضية ميانمار لاتخص العالم الاسلامي لوحده، فمنذ هيمنة الاستكبار العالمي على بعض الدول الاسلامية يحدث يوميا المزيد من المشاكل في العالم الاسلامي.
وأكد المرجع الديني على ضرورة عدم الاكتفاء بإتخاذ المواقف والإدلاء بالتصربحات والإدانات، مشدد على ضرورة اتحاد الدول الاسلامية.
واضاف، ان احد الاسباب الرئيسية لمقاومة الشعب اللبناني هو اتحاد جميع طوائفه ومذاهبه، ولن تقع مشاكل في العالم الاسلامي بعد تحقيق وصون الوحدة بين دوله.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحالف الفتح يندد بالرعاية الرسمية الفرنسية للاساءة للرسول الاعظم صلى الله عليه واله ويندد بتصريحات الرئيس ماكرون

ندد تحالف الفتح ببتصريحات الرئيس الفرنسي المسيئة للاسلام وندد البيان بالرعاية الفرنسية الرسمية للاساءة للرسول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *