أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / انطلاق عمليات تحرير مركز ” قضاء الحويجة ” وناحية الرياض والقرى المحيطة بها من سيطرة داعش الوهابي

انطلاق عمليات تحرير مركز ” قضاء الحويجة ” وناحية الرياض والقرى المحيطة بها من سيطرة داعش الوهابي

قائد عمليات تحرير الحويجة الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله إن قوات الجيش والشرطة الاتحادية والرد السريع والحشد الشعبي شرعت الأربعاء في تنفيذ عملية واسعة لتحرير مركز قضاء الحويجة وناحية الرياض والقرى والمناطق المحيطة بها من سيطرة داعش الوهابي .

وأكدت خلية الإعلام الحربي التابعة لقيادة العمليات المشتركة في بيان انطلاق “الصفحة الثانية من المرحلة الثانية” من تحرير قضاء الحويجة.
على صعيد متصل ٫ اعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان إلى سعي قواته لاستعادة السيطرة على سبع مناطق رئيسية في قضاء الحويجة و12 هدفا حيويا.

 

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *