أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد 8 من عناصر حزب الله في غارة نفذتها طائرة بدون طيار استهدفت معسكرا لهم في تدمر

استشهاد 8 من عناصر حزب الله في غارة نفذتها طائرة بدون طيار استهدفت معسكرا لهم في تدمر

أفادت وسائل إعلام ومواقع تواصل اجتماعي اليوم، باستشهاد 7 عناصر من حزب الله جراء غارة جوية يرجح أن طائرات أمريكية بدون طيار نفذتها شرق سوريا من داخل منطقة يفترض انها خاضعة لسيطرة جوية روسية .

ونقلت وسائل اعلام لبنانية واسرائيلية نبآ هذه الغارة التي نفذتها كما يبدو طائرة امريكية بدون طيار واستهدفت معسكرا للتدريب يشرف عليه مقاتلو حزب الله يقع في مدينة تدمر التابعة لمحافظة حمص وسط سوريا .
وسارع التحالف الامريكي في الاعلان بان المنطقة التي شهدت وقوع الغارة لم تكن ضمن اهدافه لعملياته الجوية . هذا ولم يعلن حزب الله حتى هذه اللحظة اي تعليق على هذا النبأ .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فالح الفياض ينفي صدور قرار بتعيين ” ابو فدك ” رئيسا لاركان الحشد بدلا من الشهيد القائد المهندس ويؤكد ان حكومة علاوي نالت رعاية المرجعية

نفى رئيس هيئة الحشد الشعبي صدور قرار بتعيين ابو فدك المحمداوي رئيس اركان قوات الحشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *