أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تشييع جثمان الشهيد الطيار الرائد نور فالح حزام الخزعلي بعد وصوله من الولايات المتحدة

تشييع جثمان الشهيد الطيار الرائد نور فالح حزام الخزعلي بعد وصوله من الولايات المتحدة

استقبل حشود من العراقيين وفيهم طيارون في سلاح القوة الجوية ٫ جثمان الطيار العراقي الرائد نور فالح حزام الخزعلي الذي سقطت طائرته في الولايات المتحدة، أثناء طلعة تدريب، وجرى تشييعه في قاعدة “الشهيد محمد علاء” الجوية ببغداد.

واستقبل قائد القوة الجوية الفريق الطيار الركن أنور حمه أمين وممثل رئيس الوزراء الفريق الركن خالد حمود جبار وجمع من ضباط القوة الجوية، جثمان الرائد الخزعلي، الذي تحطمت طائرته أثناء طلعة تدريب.
وجرت مراسيم التشييع لجثمان الطيار الخزعلي من داخل مطار بغداد الدولي.
وكانت وزارة الخارجية العراقية أصدرت، في وقت سابق، توضيحا بشأن تأخر وصول جثمان الطيار العراقي، عازية ذلك إلى حين اكتمال التحقيقات بشأن سقوط طائرته.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *