أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / القوات العراقية المشنركة عددا من المناطق المجاورة للحويجة غرب كركوك

القوات العراقية المشنركة عددا من المناطق المجاورة للحويجة غرب كركوك

حررت القوات العراقية المشتركة عددا من المناطق المجاورة لقضاء الحويجة جنوب غرب محافظة كركوك من قبضة داعش الوهابي وحلفائهم فلول البعثيين ٫ وبدات بالتوجه لتحرير ناحيتي الرشاد والرياض بالقرب من حقول العلاس النفطية .

واشار عضو مجلس قضاء الحويجة احمد خورشيد الى ان القوات المشتركة تمكنت من تحرير قرى الشاووك والعيون والطارقية وتل على مبينا ان القوات الامنية بدات بالتوجه لتحرير ناحيتي الرشاد والرياض بالقرب من حقول علاس النفطية وجبال حمرين ومكحول ضمن المرحلة الثانية لعمليات تحرير الحويجة. من جهة اخرى كشف مصدر في قوات الحشد الشعبي عن انطلاق المرحلة الثانية من عمليات تحرير قضاء الحويجة خلال الساعات القادمة موضحا ان العلميات تخلو من مشاركة قوات البيشمركة الكردية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *