أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / قوات الحشد الشعبي تقتل اربعة انتحاريين حاولوا استهداف المواكب الحسينية شمالي قضاء بلد

قوات الحشد الشعبي تقتل اربعة انتحاريين حاولوا استهداف المواكب الحسينية شمالي قضاء بلد

تمكنت قوات الحشد الشعبي،الأربعاء، من قتل أربعة انتحاريين من عناصر داعش الوهابي حاولوا استهداف المواكب الحسينية شمالي قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين بالعراق.

وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي ، ان “قوات اللواء 43 واللواء 6 بالحشد الشعبي واستناداً لمعلومات استخبارية قتلت، صباح اليوم، أربعة انتحاريين حاولوا التسلل الى المواكب الحسينية في منطقة الرميلات والعذية شمالي قضاء بلد”. وأشار البيان الى ان “القوات الأمنية ومجموعة من متطوعي القضاء اشتركوا في احباط التسلل”.
يذكر ان المدن العراقية تتشح بالاعلام السوداء وتقام بها مجالس العزاء الحسيني ومواكب الرثاء الحسيني ٫ احياء لذكري استشهاد الامام الحسين عليه السلام سبط الرسول الاكرم محمد ص و 18 من اهل بيته و 72 من اصحابه في كربلاء المقدسة وسط العراق على يد الجيش الاموي الذي سيره الخليفة الاموي يزيد بن معاوية عام ٦١ للهجرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يكشف : طائرة مسيرة للمقاومة اخترقت اجواء فلسطين المحتلة فوف الجليل اثناء مناورات جيش الاحتلال دون ان يتم رصدها

أعلن الاعلام الحربي المركزي التابع للمقاومة الاسلامية حزب الله في لبنان الخميس، أنه وفي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *