أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / صور الاقمار الاصطناعية الروسية ترصد اليات القوات الامريكية في مناطق خاضعة لداعش في فضيحة مدوية

صور الاقمار الاصطناعية الروسية ترصد اليات القوات الامريكية في مناطق خاضعة لداعش في فضيحة مدوية

في فضيحة مدوية للتورط الامريكي في دعم تنظيم داعش الارهابي ٫ نشرت وزارة الدفاع الروسية صورا تدل على تواجد آليات تابعة للقوات الأمريكية الخاصة في المناطق الخاضعة لسيطرة تنظيم “داعش” في ريف دير الزور الشمالي.

وأعلنت الوزارة في بيان نشرته اليوم الأحد على حسابها الرسمي في “فيسبوك” أن القوات الأمريكية تضمن لعناصر “قوات سوريا الديمقراطية” المرور دون أي عوائق عبر مواقع لـ”داعش” على طول الضفة اليسرى لنهر الفرات.
وجاء نشر الصور التي التقطتها الاقمار الاصطناعية الروسية دليلا دامغا على كذب ادعادات الولايات المتحدة بمحاربة داعش ٫ ورائى خبراد عسكريون غربيون ان طريقة توزيع اليات القوات الامريكية في ريف دير الزور في المناطق التي تحتلها داعش ٫ ووجودها في مواقع ومرابض منتظمة دليل على انها غير مكترثة بوجود خطر يداهمها ٫ كما انها تؤكد شعور اطقم تلك الاليات بالمان وعدم وجود اي شعور بالخطر .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *