أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اللواء قاسم سليماني : نهاية داعش اقتربت وسنحتفل في ايران وروسيا وسوريا والعراق بالقضاء على هذه الشجرة الخبيثة

اللواء قاسم سليماني : نهاية داعش اقتربت وسنحتفل في ايران وروسيا وسوريا والعراق بالقضاء على هذه الشجرة الخبيثة

قال قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني، “عندما استشهد الشهيد محسن حججي اصدرت بيانا وأكدت فيه اننا سنجتث جذور داعش خلال 3 اشهر، والان اقول ان نهاية داعش اقتربت وسنحتفل خلال شهرين بالقضاء على هذه الشجرة الخبيثة حيث ستقيم ايران وروسيا وسوريا والعراق هذا الاحتفال.

وقال اللواء قاسم سليماني خلال مراسم اربعين الشهيد مرتضى حسين بور في مدينة ” لنغرود ” شمال ايران، الى ان الكثير من ابناء باكستان وايران وافغانستان يتطوعون من اجل الدفاع عن مقدسات اهل البيت والحرب ضد داعش الارهابي.
ونوه قائد فيلق القدس الى ضرورة التفكير باسباب صدور فتوى الجهاد الكفائي من قبل آية الله السيستاني، قائلا، لم يبق طريق سوى الجهاد لذلك تم صدور هذه الفتوى، حيث قام اكثر من1500 انتحاري بعمليات ارهابية في العراق خلال سبعة اشهر وهذا المنطق لم يبقي سبيلا سوى الجهاد.
وأضاف، داعش يعتبر العراق والشام جسرا للوصول الى ايران، هل كان بإمكاننا الجلوس والتفرج كيف تسقط العراق وسوريا ومن ثم يصلون إلينا؟ لايوجد انسان عاقل يقبل بعدم اظهار ردة فعل على جرائم داعش لذلك كان من الضروري القضاء على داعش في المكان الذي ظهرت فيه.
واضاف، عندما تحاصر مدينة كحلب يشعر الجميع بمسؤولية الدفاع عنها، قائلا، ان الشباب الايراني الثوري عندما يرى الشعوب المظلومة في العراق وسوريا تتعرض للحصار من قبل بشر شبيهة بالذئاب، سيسارعون لاظهار ايثارهم وتضحياتهم في ذهابهم الى سوريا والعراق للدفاع عنهم.
وأكد اللواء سليماني ان الشباب الايراني ادرك تهديد داعش على ايران بفطنة كبيرة، منوها الى ان الشباب الايراني يروج لثقافة التضحية والشهادة بين الشباب.
واضاف، عندما استشهد الشهيد محسن حججي اصدرت بيانا وأكدت فيه اننا سنجتث جذور داعش خلال 3 اشهر، والان اقول ان نهاية داعش اقتربت وسنحتفل خلال شهرين بالقضاء على هذه الشجرة الخبيثة حيث ستقيم ايران وروسيا وسوريا والعراق هذا الاحتفال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة فرنسية : لهجوم الإيراني على اسرائيل شكل نجاحا استراتيجيا هائلا من جميع النواحي

أكدت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية: إن الهجوم الإيراني شكّل نجاحاً استراتيجياً هائلاً من جميع النواحي، وإنّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *