أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / حرس الثورة الاسلامية يرد على خطاب ترامب : سترى امريكا ردودا اكثر ايلاما في العمل والسلوك والقرارات التي تتخدها ايران
اللواء جعفري

حرس الثورة الاسلامية يرد على خطاب ترامب : سترى امريكا ردودا اكثر ايلاما في العمل والسلوك والقرارات التي تتخدها ايران

اكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري بان خطاب الرئيس الاميركي لا ينبغي ان يمر بلا رد، مشددا على ان اميركا سترى ردودا اكثر ايلاما في العمل والسلوك والقرارات التي ستتخذها ايران خلال الاشهر القادمة.

واكد القائد العام للحرس الثوري بانه ان الاوان ان نصحح حسابات اميركا الخاطئة وقال، الان وقد انكشفت طبيعة اميركا تماما فانه ينبغي على الحكومة ان تستخدم جميع خياراتها للدفاع عن مصالح الشعب الايراني .
وفي رده على خطاب الرئيس الاميركي دونالد ترامب ضد ايران خلال اجتماع الجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك، اوضح اللواء جعفري بانه لم يكن هنالك جديد في كلام ترامب واضاف، ان ما كان جديدا في الامر هو ان اميركا كشفت للعالم عن وجهها الحقيقي وان العالم اليوم يرى اميركا بذات الصورة التي سعت ايران على مدى اعوام طيلة لاماطة اللثام عنها وفي الحقيقة فان هذه الاتهامات التي ساقها لايران تليق باميركا وحكومتها الفاسدة والمتغطرسة.
واضاف القائد العام للحرس الثوري، انه واثر الهزائم المتتالية والقاصمة التي تلقاها الاميركيون من ايران خاصة في المنطقة فمن الطبيعي ان يختل جهازهم العصبي واتزانهم الفكري.
واكد انه ينبغي توجيه “الشكر” لترامب لاماطته اللثام عن وجه اميركا الحقيقي وقال، ان خطاب الرئيس الاميركي لا ينبغي ان يمر بلا رد ونامل من رئيس الجمهورية المحترم (الرئيس روحاني) ان يرد عليه ردا حازما وثوريا وصريحا بما يليق بمكانة الشعب الايراني.
واكد اللواء جعفري، ان اتخاذ الموقف الحازم امام ترامب هو بداية الطريق وان ما يحظى باهمية استراتيجية هو ان ترى اميركا ردودا اكثر ايلاما في العمل والسلوك والقرارات التي ستتخذها ايران خلال الاشهر القادمة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قيادي في حرس الثورة الاسلامية : قواتنا المدافعة عن الأمن واجهت مثيري الشغب ولم تسمح لهم بتحويل طهران إلى بيروت وبغداد

قال قيادي في الحرس الثوري الإيراني إن قواتنا المدافعة عن الأمن واجهت مثيري الشغب، ولم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *