أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / استشهاد وجرح عدد من الاشخاص في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين استهدف مطعما في بيجي على الطريق العام

استشهاد وجرح عدد من الاشخاص في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين استهدف مطعما في بيجي على الطريق العام

استشهد وأصيب عدد من الأشخاص الثلاثاء في هجوم انتحاري نفذه تحالف داعش وفلول نظام صدام البائد ٫ استهدف مطعما في قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين شمال بغداد ٫ واكد شهود عيان استشهاد 10 اشخاص وحرح اخرين .

اما المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن فقد اعلن إن الهجوم أدى إلى استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة 34 آخرين، مشيرا إلى أن انتحارييْن اثنين نفذاه فيما قتلت القوات الأمنية ثالثا أمام بوابة المطعم الواقع في منطقة الحجاج بين مدينتي تكريت وبيجي.
وذكر شهود لاذاعة صوت العراق أن ثلاثة انتحاريين استهدفوا مطعم القلعة ما أسفر عن استشهاد 10 أشخاص وجرح آخرين. وأضاف الشهود أن قوات الأمن قتلت اثنين منهم في حين فجر الثالث نفسه.
وأوضح مقدم في شرطة بيجي أن المطعم الواقع على طريق رئيسية يستقبل بشكل مستمر مقاتلين من قوات الأمن والحشد الشعبي.
وأكد مصدر طبي في مستشفى تكريت تلقي ثلاث جثث ومعالجة ثمانية جرحى أصيبوا في الهجوم.
وتعتبر مدينة بيجي أهم مدن محافظة صلاح الدين، وتضم أكبر مصفاة للنفط في العراق.

المصدر : اذاعة صوت العراق

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عادل عبد المهدي : الحكومة في عامها الأول تجاوزت العديد من التحديات والتراكمات ومصممة على محاربة الفقر والفساد وتحقيق الإصلاح

أكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي اننا نعمل على إصلاح البلد بتلبية متطلبات التنمية الشاملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *