أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الاعلان عن بدء عمليات تحرير ” قضاء عنه ” ومنطقة الريحانة من سيطرة داعش الوهابي وحلفائهم فلول النظام السابق

الاعلان عن بدء عمليات تحرير ” قضاء عنه ” ومنطقة الريحانة من سيطرة داعش الوهابي وحلفائهم فلول النظام السابق

بدأت القوات العراقية المشتركة ٫ الجيش والحشد الشعبي فجر الثلاثاء عملية عسكرية لاستعادة قضاء عنه ومنطقة الريحانة في محافظة الأنبار غربي العراق من قبضة تنظيم داعش الوهابي وحلقائهم فلول النظام البعثي البائد..

ويشارك في العملية التي انطلقت من ثلاث محاور وحدات من الجيش والحشد الشعبي وبدعم من القوة الجوية العراقية .
وعبر نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الأمير يار الله في بيان نشرته خلية الإعلام الحربي، عن ثقته بأن “النصر قادم ﻻ محال، وأن العدو عرف مصيره في أرض العراق التي باتت مقبرة له، وذاق من ضربات رجال العراق الخزي والعار بعد أن جرب حظه العاثر في تراب يتنفس الحرية منذ أن خلقه الله”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *