أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / استفتاء انفصال كردستان / اعلان حظر التجوال في كركوك اثر هحمات شنها شباب اكراد على مقر لاحد مقرات الاحزاب التركمانية الرافضة للاستفتاء

اعلان حظر التجوال في كركوك اثر هحمات شنها شباب اكراد على مقر لاحد مقرات الاحزاب التركمانية الرافضة للاستفتاء

أعلنت شرطة مدينة كركوك فرض حظر التجوال داخل المدينة بعد أعمال عنف وصدامات مسلحة وقعت بين شبان أكراد مؤيدين لاستفتاء إقليم كردستان وحراس مقر حزب تركماني.

واسفرت الاشتباكات أسفرت عن مقتل شاب كردي وإصابة خمسة من رفاقه بجروح اثر محاولتهم الهجوم على مقر لاحد الاحزاب التركمانية الرافضة للاستفتاد.
فيما ذكرت مصادر إعلامية أن الشباب الأكراد شاركوا في الحملة الدعائية الداعمة لاستفتاء الإقليم في كركوك.
هذا وأشارت مصادر محلية إلى أن انفجارا هز منطقة المصلى في كركوك قبل قليل دون معرفة سببه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لبنان : مجاهدو “حزب الله” ينفذون 9 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي

نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني السبت ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *