أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / تظاهرة في بارس تندد بجرائم الابادة بحق مسلمي الروهينغا وتدعو المجتمع الدولي بالتدخل لحمايتهم

تظاهرة في بارس تندد بجرائم الابادة بحق مسلمي الروهينغا وتدعو المجتمع الدولي بالتدخل لحمايتهم

تظاهر المئات من الأشخاص في باريس تنديدا بالمجازر التي يتعرض لها مسلمو الروهينغا ، وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل لحمايتهم ضد العنف الذي تمارسه ضدهم سلطات ميانمار.

ورفع المتظاهرون لافتات تضمنت مطالبة زعيمة ميانمار الحاصلة على نوبل السلام ورئيسة البلاد حاليًا أونج سان سوتشي، بإيقاف المجازر التي يرتكبها جيشها، واصفين جائزتها بأنها نوبل “المذابح والكراهية”.
ودعت المسؤولة في منظمة العفو الدولية نينا والش، أثناء المظاهرة إلى ضرورة إصدار قرار شديد اللهجة من مجلس الأمن يدين العنف ويطلب دخول المراقبين لميانمار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول ايراني يعلن السيطرة على الهجوم السيبراني على محطات البنزين بالبلاد

اعلن امين المجلس الاعلى للاجواء الافتراضية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ابوالحسن فيروزآبادي عن السيطرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *