أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس اركان جيش الاحتلال الاسرائيلي يؤكد ان صواريخ حزب الله تغطي كل اسرائيل

رئيس اركان جيش الاحتلال الاسرائيلي يؤكد ان صواريخ حزب الله تغطي كل اسرائيل

إعترف ” بيني غانتس “رئيس أركان الجيش في الكيان الإسرائيلي ، بأن قدرات حزب الله الصاروخية ،أصبحت تغطي كل الكيان الاسرائيلي بالصواريخ.

وحسب الصحافة الاسرائيلية فان بيني غانتس اكد ان تدريبات الجيش الإسرائيلي في الجبهات الجنوبية والشمالية ، جاءت فقاً للتطورات الميدانية، بعد انتهاء فترة المفاوضات التي انتهت مدتها الزمنية بين الفلسطينيين والإسرائيليين في 29 الشهر المنصرم.
وأوضح غانتس خلال إشرافه على تدريبات لقوات جيش الاحتلال الاسرائيلي في تلال الضفة الغربية، ” علينا أن نتدرب وفقاً للتطورات الميدانية فالفلسطينيون لن يبقوا هادئين إلى الأبد “، مشدداً على أن “الجيش الإسرائيلي جاهز لأية ردود من أي دول عربية”، موضحاً أنه ” ينظر بحذر تجاه ما يحدث في الدول العربية” .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يكشف : طائرة مسيرة للمقاومة اخترقت اجواء فلسطين المحتلة فوف الجليل اثناء مناورات جيش الاحتلال دون ان يتم رصدها

أعلن الاعلام الحربي المركزي التابع للمقاومة الاسلامية حزب الله في لبنان الخميس، أنه وفي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *