أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / سقوط مقاتلة سعودية واطلاق اللجان الشعبية صاروخين على معسكر للجيش السعودي

سقوط مقاتلة سعودية واطلاق اللجان الشعبية صاروخين على معسكر للجيش السعودي

أعلنت اللجان الشعبية أنصار الله – الحوثوين – في اليمن الخميس، أنها أطلقت صاروخين باتجاه معسكر للجيش السعودي جنوبي المملكة، فيما أفادت مصادر أمنية ومحلية بسقوط مقاتلة سعودية جنوب اليمن.

واعلن مصدر يمني أن “الجيش واللجان الشعبية ٫ أطلقوا صاروخين من طراز ” اوراغان ” على تجمعات للجيش السعودي في معسكر الجربة بمنطقة عسير جنوب المملكة”.
وأضاف المصدر أنه “تم استهداف المعسكر أيضا بعدد من القذائف وصواريخ الكاتيوشا”، ما ادى الى وقوع قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي ٫ فيما التزمت قيادة الجيش السعودي التي تقود العدوان على اليمن٫ الصمت ولم تعلق على هذه العملية العسكرية .

على صعيد اخر اعلن مصدر أمني في محافظة أبين جنوب اليمن، إن مقاتلة سعودية سقطت في وقت متأخر من مساء الأربعاء، إثر ارتطامها بأحد الجبال في محافظة أبين ولم تذكر شيئا عن مصير الطيار الذي يعتقد انه قتل في الحادث.
يذكر ان هذه ثالث طائرة للعدوان السعودي الاماراتي تسقط في اليمن خلال الايام الاخيرة بعد اعلان قيادة الجيش الاماراتي سقوط طائرتين له قبل ثلاثة ايام احداهما سقطت في البحر الاحمر .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *