أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / انباء عن اعتقال الامير عبد العزيز بن الملك الاسبق فهد بن عبد العزيز بامر من ولي العهد

انباء عن اعتقال الامير عبد العزيز بن الملك الاسبق فهد بن عبد العزيز بامر من ولي العهد

اكد المغرد السعودي المشهور، مجتهد، في تغريدة له اليوم كشف فيها اعتقال الأمير عبدالعزيز بن الملك الاسبق فهد ، لافتا الى أنه الآن في مكان غير معلوم.

وكتب مجتهد: “تأكد الآن أن عبدالعزيز بن فهد دوهم في قصره في جدة يوم الأربعاء الماضي واعتقل من قبل قوة تابعة لمحمد بن سلمان وهو في مكان غير معروف حتى الآن”.
وتابع: “وقد حاولت والدته (الجوهرة) تتبع خبره فلم تحصل على أي معلومة كما حاولت الاتصال بالملك ولم تفلح ويقال أنها لم تذق طعاما منذ يوم اعتقاله”.
وكان الامير عبد العرير بن فهد فد كتب في تغريدة له يخبر اصدقاءه واهله وانصاره في اسرة ال سعود ٫قبل ثلاثة ايام : ” اذا لم اخرج من السعودية فاعلموا ان مقتول ” ولم تعلق السلطات السعودية او البلاط السعودي على تلك التغريدة والتزمت الصمت .

امراء تحت الاقامة الجبرية واخرون في سجون سرية

يذكر ان ولي العهد الحالي محمد بن سلمان اتخذ اجراءات امنية في غاية الصرامة لتعقب الامراء المخالفين لصعوده المفاجئ الى السلطة ليكون الرجل الاول في اتخاذ القرارات في السعودية في وقت يعاني والده من امراض الشيخوخة التي تحول دون قدرته في تعقب الامور التنفيذية وخاصة المتعلقة بتعقب الامراد المخالفين لتسليم ولده محمد بن سلمان مقادير الامور في البلاد والتحضير للتخلي عن الملك اليه في حياته ليضمن تسلمه السلطة والملك في حياته ٫ ليمنع عنه تربص عشرات الامراء الاقوياء به خاصة بعدما اطاح الملك وبمساعدة ولده محمد بن سلمان بولي العهد الاسبق مقرن بن عبد العزيز وبولي العهد السابق محمد بن نايف ومحاصرة قائد الحرس الوطني الامير متعب بن عبد العزيز نجل الملك السابق عبد الله بن عبد العزيز ٫ وجميع الامراء الذي يخشاهم الملك سلمان على سلطة ولده سلمان ٫ هم تحت الاقامة الجبرية في قصورهم وبعضهم مغيب لاتوجد اية معلومات عنهم ويعتقد انهم يقبعون في سجون سرية.

 

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *