أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طراد ايراني يوجه انذارا لطراد امريكي حاول الاقتراب من سفينة تجارية ايرانية في مياه الخليج

طراد ايراني يوجه انذارا لطراد امريكي حاول الاقتراب من سفينة تجارية ايرانية في مياه الخليج

وجه طراد إيراني إنذارا لطراد امريكي بعد اقتراب الاخير من سفينة تجارية إيرانية في مياه الخليج ، مما ادى الى انسحاب الأخير من المنطقة على بعد 45 ميلا من ساحل ميناء جاسك.

وذكرت ” وكالة ايرنا “أن سفينة مخصصة لصيد السمك تحمل الاسم “شمس” انطلقت على بعد 45 ميل من ساحل ميناء جاسك لاختبار محرك جديد، إلا أنها تعرضت لعطل وتسربت المياه الى داخلها مما دفعها الى طلب المعونة من القوات البحرية الإيرانية، وبعد استلام طلب المساعدة، انطلق طراد فلاخن المزود بالصواريخ لتقديم المساعدة وسحب السفينة الى الميناء.
ويُشار الى أن طراد أمريكي حمل الرقم 02 كان يقترب من موقع السفينة الإيرانية، إلا أنه انسحب من المنطقة بعد أن تلقى تحذيرا من طراد فلاخن الإيراني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *