أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الحشد الشعبي بدعم طيران الجيش يدمر مضافة كبيرة لارهابيي داعش شرق ديالى

الحشد الشعبي بدعم طيران الجيش يدمر مضافة كبيرة لارهابيي داعش شرق ديالى

أعلن آمر اللواء الرابع والعشرين في الحشد الشعبي زياد خليفة, السبت, عن تدمير مضافة كبيرة لتنظيم داعش الوهابي شرق ديالى.

وقال زياد خليفة في تصريح لموقع الحشد الشعبي ان “ألوية الحشد الشعبي (24 و 110) وقوات الشرطة والجيش وباسناد طيران الجيش نفذوا عملية أمنية لتعقب الارهابيين واوكارهم في مناطق نفط خانة شمال شرق ديالى”.
واضاف خليفة ان “العمليات الامنية انطلقت من محورين وبدأت بتمشيط واسع من قبل وحدات الجهد الهندسي لازالة العبوات والالغام التي تحاول اعاقة واستهداف القطعات الامنية”, لافتا الى ان “قواتنا فككت عددا من العبوات الناسفة ودمرت مضافة كبيرة تحوي أسلحة واعتدة وملابس عسكرية واجهزة اتصالات تابعة لداعش”.
وتابع خليفة ان “العملية تمت بناء على معلومات استخبارية دقيقة عن مواقع وجيوب تابعة لعناصر داعش في نفط خانة ونقاط تحرك وتسلل الارهابيين الفارين من محافظات آخرى شمال شرق ديالى”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *