أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير هامة / وزير الدفاع السوري الفريج يزور دير الزور لتفقد انتصارات الجيش السوري على ارهابيي داعش

وزير الدفاع السوري الفريج يزور دير الزور لتفقد انتصارات الجيش السوري على ارهابيي داعش

قام وزير الدفاع السوري، العماد فهد جاسم الفريج، اليوم الخميس، بزيارة رسمية إلى مدينة دير الزور شرق سوريا لتفقد وضع القوات المسلحة الحكومية المنتشرة في المنطقة ٫ يذكر أن الجيش السوري، بالتعاون مع القوات الحليفة ، كسر أول أمس حصار مسلحي تنظيم “داعش” لمدينة دير الزور الذي استمر نحو 3 سنوات.

وجاء في بيان صدر عن وزارة الدفاع السورية أن العماد الفريج قام بهذه “الجولة التفقدية” برفقة عدد من ضباط القيادة العامة تنفيذا لتوجيه من قبل الرئيس السوري، بشار الأسد، الذي يعتبر القائد العام للقوات المسلحة في البلاد.

وأوضحت وكالة “سانا” السورية الرسمية أن الفريج التقى خلال الزيارة القادة والمقاتلين من الجيش “وهنأهم بالنصر الذي حققوه، ونقل لهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه بصمودهم وتضحياتهم واستبسالهم في الدفاع عن مدينة دير الزور وحماية أهلها”.
وأشاد وزير الدفاع السوري، حسب “سانا”، بـ”الانتصار الاستراتيجي الذي تحقق بفك الطوق عن مدينة دير الزور الصامدة”، مؤكدا في غضون ذلك: “أن معركتنا ضد الإرهاب مستمرة حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى جميع أراضي الجمهورية العربية السورية”.
كما اطلع العماد أثناء جولته على “التدابير والإجراءات المتخذة لتعزيز صمود القوات المدافعة عن المدينة والتصدي للعصابات الإرهابية”.
وفي نهاية جولته التقى العماد أعضاء اللجنة العسكرية والأمنية في محافظة دير الزور “وزودهم بتوجيهاته في متابعة تنفيذ مهامهم الوطنية، وصولا إلى اجتثاث الإرهاب من جذوره وتأمين المنطقة بالكامل والقضاء على الوجود الإرهابي فيها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد كتيبة مخيم نور شمس القيادي في سرايا القدس يظهر ليدحض انباء اغتياله من قبل جيش الاحتلال

بعد أنباء عن اغتياله، ظهر محمد جابر “أبو شجاع” قائد كتيبة مخيم “نور شمس” في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *