أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الامير عبد العزيز بن الملك السعودي الاسبق فهد يحذر من احتمال تعرضه للقتل

الامير عبد العزيز بن الملك السعودي الاسبق فهد يحذر من احتمال تعرضه للقتل

ترك الامير عبد العزيز بن الملك السعودي الراحل الاسبق فهد ٫ تعليقا مريبا على حسابه في تويتر، صيغ على شكل وصية ملمحا الى احتمال قتله اذا لم يستطع مغادرة السعودية ٫

وعرف الامير عبد العزيز بانتقاداته الشديدة لدولة الإمارات وللتغيير في داخل الاسرة الحاكمة بعد الاطاحة بولي العهد السابق محمد بن نايف الذي يرزح حاليا تحت الاقامة الجبرية بامر من ولي العهد محمد بن سلمان .
وكتب الأمير عبد العزيز بن فهد، نجل الملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز، تغريدة غامضة تحدث فيها عن إمكانية قتله، كما أوصى ببناته، من دون إشارة أو تلميح للمعنيين بذلك.
إلا أن تعليقات مماثلة توالت على هذا الحساب، أكد خلالها الأمير أنه لن يتراجع عن آرائه، كما نشر عبد العزيز بن فهد في الثاني من سبتمبر الجاري مرات صورة جمعته بالعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، وصفه فيها بـ”الوالد”.
يذكر ان ولي العهد الحالي محمد بن سلمان يعمل على حصار نفوذ الامراء السعوديين من اقرانه من الصف الاول من امراء ال سعود بعد الاطاحة بولي العهد محمد بن نايف والاطاحة بولي العهد الاسبق مقرن بن عبد العرير وسحب كثير من صلاحيات ابن عمه الامير متعب بن الملك السابق عبد الله ٫ بهدف الاستخواذ علي السلطة وتصفية المنافسين له .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد نصر الله : الهجوم على شركة أرامكو النفطية السعودية أثبت أن محور المقاومة قوى جدًا والحرب على ايران ستدمر الامارات والسعودية

اعتبر الأمين العام لجماعة “حزب الله” السيد حسن نصر الله،، أن الهجوم على شركة أرامكو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *