أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / ضبط ” كدس عتاد ” لداعش في منطقة الكيلو 18 في الانبار و “عبوات تلفزيونية ” شمالي بغداد

ضبط ” كدس عتاد ” لداعش في منطقة الكيلو 18 في الانبار و “عبوات تلفزيونية ” شمالي بغداد

اعلن مصدر امني في بغداد ان القوات الامنية عثرت على عبوات تلفزيونية ناسفة مزروعة في الطرق الزراعية شمالي بغداد ٫ كما اعلن خلية الاستخبارات العسكرية ضبط كدس للعتاد في احدى المضافات القديمة لداعش الوهابي وحلفائهم فلول البعثيين في منطقة الكيلو 18 في محافظة الانبار .

وقالت مديرية الاستخبارات العسكرية في بيانها ، ان “مفارز الاستخبارات العسكرية في اللواء 32 الفرقه 8، تمكنت من ضبط كدسا للعتاد في احدى المضافات بمنطقة الكيلو 18 في محافظة الانبار”. واضافت ان “الكدس يضم عدداً من الاسلحة والمتفجرات بينها قذائف هاون 120 ملم، ومنصات لاطلاق الصواريخ، كان الارهابيون يخططون لاستخدامها ضد المدنيين والقوات الامنية”.
على صعيد اخر ٫ ذكر بيان لقيادة عمليات بغداد ، ان “قوة من الفوج الثاني اللواء (22) فرقة المشاة السادسة ووفق معلومات استخبارية من مديرية استخبارات وأمن التاجي تمكنت من العثور على (9) عبوات تلفزيونية ناسفة شمالي بغداد”. واضاف البيان ان “العبوات مزروعة على حافة الطرق الزراعية ضمن المناطق المحيطة بهورة البو فراس”، مشيرا الى انه “تم رفعها وتسليمها إلى استخبارات الفوج بدون حادث”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس روحاني يعلن هزيمة الولايات المتحدة في مجلس الامن الدولي وانتصار ايران

اعتبر الرئيس الإيراني حسن روحاني الأربعاء أن بلاده حققت “انتصارا” على الولايات المتحدة في مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *