أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الحوثيون يطلقون صاروخ ” قاهر ” استهدف تجمع الجنود السودانيين في جازان السعودية

الحوثيون يطلقون صاروخ ” قاهر ” استهدف تجمع الجنود السودانيين في جازان السعودية

أفادت مصادر عسكرية حوثية، بأنها استهدفت مواقع تابعة لقوات موالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في تعز ومأرب ونهم وفق قناة المسيرة .

واعلن مصدر عسكري في اللجان الثورية انصار الله الحوثيين ان: ” الوحدة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا من نوع “قاهر تو- إم” صباح السبت، على معسكر للجنود السودانيين في منطقة جازان السعودية. وأشار المصدر إلى أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة، ما أدى إلى مصرع وجرح جنود سودانيين داخل المعسكر.
في المقابل لم تنف قيادة تحالف العدوان السعودي٫ وقوع الهجوم الصاروخي.

واضاف المصدر ان “الوحدة الصاروخية شنت هجوما صاروخيا اخر مباغتا على مواقع تابعة للعدو بمنطقة الكدحة في محافظة تعز، ومواقع في الهاملي بمديرية موزع، وجنوب القرن بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء”، مشيرا إلى أن الهجمات أسفرت عن وقوع خسائر في الأرواح والعتاد في قوات الرئيس هادي.

وأضاف المصدر أن القوات الحوثية

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *