أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / احباط هجوم انتحاري نفذه ثلاثة انتحاريون على محطة كهرباء شرق سامراء

احباط هجوم انتحاري نفذه ثلاثة انتحاريون على محطة كهرباء شرق سامراء

أعلنت وزارة الكهرباء استشهاد ستة موظفين ،يعملون في محطة كهرباء الجالسية، شرق سامراء في هجوم شنه ثلاثة انتحاريون فجر اليوم السبت .

وأشارت خلية الإعلام الحربي في بيان لها إلى مقتل ثلاثة انتحاريين تسللوا إلى محطة الكهرباء ، وأوضحت أن اثنين منهم كانا يرتديان “زي الطاقة” والثالث يرتدي زي عنصر أمن.
وأضاف البيان أنه تمت “معالجة الموقف خلال ساعتين وقتل جميع الإرهابيين”، كما جرى إطفاء حريقين.
وقال عقيد في قيادة عمليات سامراء لوكالة الصحافة الفرنسية إن الهجوم بدأ عند الساعة الثانية فجر السبت عندما تسلل ثلاثة انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة ويحملون قنابل يدوية داخل محطة التوليد الرئيسية في الجالسية.

تحديث (9:34 ت.غ)

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *