أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / ممثل المرجعية العليا يشيد بانتصارات المقاتلين الكبيرة والسريعة في “تلعفر ” ويعتبرها نقطة قوة للتخلص من الجماعات الارهابية

ممثل المرجعية العليا يشيد بانتصارات المقاتلين الكبيرة والسريعة في “تلعفر ” ويعتبرها نقطة قوة للتخلص من الجماعات الارهابية

اشادت المرجعية الدينية العليا في العراق بانتصارات المقاتلين الكبيرة والسريعة في جبهات القتال ، ووصفتها بانها تشكل نقطة قوة في التخلص من الجماعات الارهابية.

واضاف السيد احمد الصافي في خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت في الصحن الحسيني المطهر : ان ” التنسيق الرائع الذي كان بين صفوف المقاتلين كان له الاثر الواضح على سير المعركة ، اذ تعاملوا مع المعركة على اساس القضاء على الارهابيين ومقاتلتهم وتطهير جميع الاراضي من دنسهم ، وهذا هو الشغل الشاغل لهم وقد وجدناهم ورأيناهم وهم يتدافعون الى القتال رغم شراسة المعركة في بعض المواقع “.
ودعا السيد الصافي الجهات المعنية لتذليل الصعاب امام عودة النازحين لديارهم وتوفير الامكانات اللازمة لهم ٫ كما ثمن جهود المفارز الطبية في جبهات القتال منوها بان الساعات الاولى للجريح مهمة جدا لانقاذ حياته لو توفرت الاسباب الطبية اللازمة”.
يذكر ان السيد الصافي ممثل المرجعية العليا كان قد قام بجولة في جبهة عمليات تحرير تلعفر٫ والتقى بمقاتلي فصائل الحشد الشعبي وقوات الجيش والشرطة الاتحادية ٫ كما تفقد جرحى عمليات تحرير تلعفر ومن بينهم نجله الذي بترت اصابع يده في هذه العمليات .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *