أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الطيار السوري الاسير حرا طليقا مع 30عسكريا كانوا محتجزين لدى تنظيم الجيش السوري الحر

الطيار السوري الاسير حرا طليقا مع 30عسكريا كانوا محتجزين لدى تنظيم الجيش السوري الحر

تناقلت مواقع تواصل اجتماعي للسوريين ٫ نبأ تحرير الضابط الطيار، علي الحلو، مع 30عسكريا كانوا محتجزين لدى الجيش السوري الحر.
ونشر نشطاء صورا للضابط المحرر مع عدد من الجنود على مواقع التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن الحلو، كان قد وقع في أسر فصيل مسلح يعرف بـ “جيش أسود الشرقية”، التابع للجيش السوري الحر، وذلك عقب إسقاط مسلحيه مقاتلة من طراز “ميغ-21” تابعة لسلاح الجو السوري في بادية ريف السويداء الشرقي.
وظهر الضابط المحرر قبل أسابيع في شريط فيديو نشره “أسود الشرقية”، وهو يلقي خطابا، قال فيه إن الجيش السوري قصف جميع المناطق التي نقل إليها مؤخرا في محاولة لاغتياله.
وكان الجيش السوري، أعلن في الـ15 أغسطس الماضي، عن سقوط طائرة حربية في ريف السويداء الشرقي، مؤكدا فتحه تحقيقا لتحديد أسباب الحادث.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مشاهد تعرض للمرة الأولى توثق الضربة الصاروخية الإيرانية لقاعدة عين الأسد بعد اغتيال القائدين سليماني والمهندس

نشرت قناة “CBS news” الأمريكية، مشاهد تنشر للمرة الأولى توثق لحظة سقوط صواريخ إيرانية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *