أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد عسكري ايراني يعلن : سنرد بشكل ساحق على اي اعتداء على مجالنا الجوي
العميد فرزاد اسماعيلي

قائد عسكري ايراني يعلن : سنرد بشكل ساحق على اي اعتداء على مجالنا الجوي

قال قائد مقر خاتم الأنبياء للدفاع الجوي أن إيران سترد بشكل ساحق ضد أي اعتداء على مجالها الجوي ٫ كاشفا عن عبور 1400 طائرة ركاب مدنية اجنبية الأجواء الإيرانية، في اجواء تعد من بين اكثر الاجواء الامنة في المنطقة .

جاء ذلك في كلمة القاها قائد مقر خاتم الأنبياء للدفاع الجوي العميد فرزاد اسماعيلي في مصلى طهران قبيل خطبتي صلاة الجمعة ٫ مشددا على ان “وحدات مقر خاتم الأنبياء للدفاع الجوي تنتشر في أكثر من 3 آلاف و700 نقطة في أراضي الجمهورية الإسلامية الإيرانية كخط دفاع أولي في مواجهة أي تهديد من الأعداء ضد إيران ومقدراتها التي تشمل مراكز نووية حساسة، مصافي وآبار النفط، حقول الغاز وغيرها”.
قائد مقر خاتم الأنبياء للدفاع الجوي قال إن الانجازات الإيرانية في مجال الدفاع الجوي بالإضافة الى القرارات الحكيمة والإرادة الصلبة لقيادة الثورة الإسلامية ستعزز من أمن وقوة الجمهورية الإسلامية واضاف: “يجب أن يعلم الأعداء أن أي اعتداء على المجال الجوي الإيراني سيواجه برد ساحق”.
ونوّه العميد اسماعيلي إلى أن مقر خاتم الأنبياء للدفاع الجوي ينفّذ واجبه بمنتهى الجدية للدفاع عن الأجواء الإيرانية على مدار الساعة وقال: “يوميًّا تعبر 1400 طائرة ركاب مدنية واجنبية الأجواء الإيرانية، مما يشير إلى ان الأجواء الإيرانية هي الأجواء الأكثر أمنا في المنطقة حسب تصنيف المنظمة العالمية للملاحة الجوية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *