أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / عمليات تحرير تلعفر : الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية تطهر مخازن الطاقة الكهربائية

عمليات تحرير تلعفر : الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية تطهر مخازن الطاقة الكهربائية

في سلسة هزائم داعش الوهابي ٫ تمكنت قوات الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية من تطهير مخازن الطاقة الكهربائية اليوم الجمعة ٫ فيما تمكنت قطعات امنية اخرى مشاركة في عمليات “قادمون يا تلعفر”، الجمعة، من الوصول إلى قلعة تلعفر الاثرية لتلتقي بقطعات الحشد الشعبي وتضيق الخناق على “داعش”.

ووفق مصدر في الحشد الشعبي فان قوات الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية تمكنت، الجمعة، من تطهر مخازن الطاقة الكهربائية في قضاء تلعفر من عناصر داعش، فيما اندلعت اشتباكات بين القوات الأمنية وعناصر “داعش” في حي النداء.
واكد مصدر امني إن قوات الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية تمكنا، اليوم، من تحرير مخازن الطاقة الكهربائية في قضاء تلعفر غرب الموصل.
وأضاف أن الحشد الشعبي والقوات الأمنية يخوضون اشتباكات عنيفة مع عناصر “داعش” في حي النداء بتلعفر.
وقال بيان خلية الاعلام الحربي ٫ فان القطعات الأمنية وصلت إلى قلعة تلعفر الاثرية جنوب قضاء تلعفر لتلتقي مع اللواء الحادي عشر/ الحشد.
واحكمت قطعات الحشد الشعبي والقوات الأمنية الخناق على عناصر “داعش” الوهابي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *