أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / عمليات تحرير تلعفر : قوات الحشد الشعبي والوية الجيش العراقي تصل الى نحو 300 متر من مركز القضاء

عمليات تحرير تلعفر : قوات الحشد الشعبي والوية الجيش العراقي تصل الى نحو 300 متر من مركز القضاء

واصلت القطعات العسكرية الحشد الشعبي والوية من الجيش العراقي والشرطة الاتحادية , الاربعاء, تقدمها بتجاه مركز تلعفر من المحور الشرقي للقضاء بعد التمكن من تحرير اثنين من الاحياء العسكري والسراي وسط وشرقي تلعفر .

وذكر الاعلام الحربي ان “الحشد الشعبي والقطعات الامنية اصبحا على بعد 300 متر من مركز تلعفر من المحور الشرقي للقضاء”,مشيرا الى ان “الساعات القليلة المقبلة ستشهد تقدما مهما في محور العمليات التي تعتمد استراتيجية القضم للارض والمواقع في طل قصف عنيف بالمدفعية وطيران الجيش لمواقع ومقرات قيادة داعش الوهابي الذي اصبح محاصرا بدرجة 360 .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية تنشر صورة عميل الموساد المتورط بعملية التخريب في ” مفاعل نطنز ” وتؤكد انها تعمل على استعادته بعد هروبه للخارج قبيل الحادثة

نشرت وزارة الامن الايرانية اليوم السبت، صورة عميل الموساد الاسرائيلي المتورط في عملية التحريب التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *