أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الامن الايراني السابق : المخابرات الامريكية والبريطانية والاسرائيلية اصيبوا بتخبط بعد ضربة حرس الثورة الصاروخية لداعش في سوريا

وزير الامن الايراني السابق : المخابرات الامريكية والبريطانية والاسرائيلية اصيبوا بتخبط بعد ضربة حرس الثورة الصاروخية لداعش في سوريا

اكد وزير الأمن الإيراني السابق حجة الإسلام “حيدر مصلحي” إن أجهزة الإستخبارات الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية بقيت تتخبط لمدة 48 ساعة عندما نفذ حرس الثورة الإسلامية ضربته الصاروخية ضد مواقع الإرهاب الداعشي في سوريا.

وقال مصلحي : أن صراخ أمريكا في العراق وأفغانستان كان هدفه إخافة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، لكن أمريكا عجزت عن إرتكاب أي حماقة، لافتاً إلى أن كلاً من الإمام الخميني الراحل (رض) وقائد الثورة الإسلامية صرحا أن أمريكا عاجزة ولا يمكنها إرتكاب أي حماقة.
وأضاف وزير الأمن الإيراني السابق بالقول أنه في الوقت الذي ألقى فيه حرس الثورة الإسلامية القبض على 7 أو 8 جنود أمريكيين في مياه ” الخليج الفارسي “، أصيب هؤلاء الجنود بالخوف والذعر الشديد لدرجة أنهم أحدثوا على أنفسهم، فيما صورة اخرى من الشجاعة والشموخ تمثلت في الشهيد محسن حججي ٫ عندما اسر من قبل داعش ٫ فقد ظهر عليه إقتدار وشموخ، اذ أراد بذلك ان يظهر أننا لم نخف من صراخ أمريكا وباقي الأعداء. فما قيمة داعش ا
واضاف مصلحي : أن الإقتدار والقوة التي تتمتع بها الجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم هما نتاج للأثمان الباهضة التي دفعتهما إيران وشعبها في حرب الدفاع المقدس (الحرب الصدامية على إيران 1980-1988 ) التي تعتبر تجربة وعبرة كبيرة بالنسبة لأمريكا.
وأضاف وزير الأمن الإيراني السابق بالقول أن الرجال المدافعين عن المقدسات اليوم يعتبرون تجربة جديدة لأمريكا، مبيناً أن كثير من الدول اليوم لا يمكنها التماشي مع حرس الثورة الإسلامية وتقول أنه لا يمكن مواجهة السيدة (أمريكا) لكن وعندما تمت الضربة الصاروخية التي قام بها حرس الثورة ضد مواقع الإرهاب الداعشي في سوريا، بقيت أجهزة الإستخبارات الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية تتخبط لمدة 48 ساعة وهو أنه كيف تم القيام بهذه العملية بهذا المستوى من الدقة؟!.
وختم وزير الأمن الإيراني السابق تصريحه : أن حرس الثورة الإسلامية حرص خلال تنفيذه للضربة الصاروخية ضد مواقع داعش الإجرامي في سوريا على تجنب المواقع المدنية، وأن هذا الأمر يعد من مميزات النظام الإسلامي حيث قصف حرس الثورة الإسلامية مواقع الدواعش دون ان يتعرض المدنيون لاي خطر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حماس تحمّل إدارة بايدن مسؤولية وفاة الطيار ” آرون بوشنل” لتورطها في حرب الابادة على غزة

حمّلت حركة حماس إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن المسؤولية عن وفاة الطيار بالجيش الأميركي “آرون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *