أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / السعودية تعلن مقتل اثنين من جنودها في حدودها الجنوبية مع اليمن

السعودية تعلن مقتل اثنين من جنودها في حدودها الجنوبية مع اليمن

قتل جنديان سعوديان في معارك على حدود المملكة الجنوبية مع اليمن، وفق وكالة الأنباء السعودية، الثلاثاء، ليرتفع عدد قتلى المملكة على الشريط الحدودي منذ 10 مايو، إلى أكثر من 50 عسكريا.

وتشن السعودية بمشاركة الامارات حربا علي اليمن بدعم امريكي وبريطاني واسرائيلي ومشاركة سودانية ومصرية واردنية ٫ وفشلت في حماية حدودها مع اليمن رغم استعانتها بجنود من المرتزقة السودانيين٫ حيث نجح مسلحو جماعة “أنصار الله” الحوثي والرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في اختراق الحدود وتنفيذ هجمات مدمرة في عمق المدن السعودية .
وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، اليوم، أن “الجندي أول وليد بن إبراهيم شريفي، والعريف علي بن يعقوب طميحي، من حرس الحدود، قتلا أثناء تأدية واجب الدفاع عن الوطن في قطاع العارضة جازان بالحد الجنوبي”، في إشارة إلى الحدود الجنوبية مع اليمن، التي تشهد معارك مع الحوثيين منذ أكثر من عامين.
وأضافت الوكالة أنه تم تشييع جثماني الجنديين شريفي وطميحي في محافظتي أبو عريش وصبيا على التوالي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *