أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الجيش التونسي يعلن قتل اثنين من الارهابيين من المجموعات السلفية الوهابية

الجيش التونسي يعلن قتل اثنين من الارهابيين من المجموعات السلفية الوهابية

اكد المتحدث باسم الجيش التونسي، خليفة الشيباني، إن قوات الحرس الوطني قضت على إرهابيين اثنين من الجماعات السلفية الوهابية في جبل بيرينو بمحافظة القصرين التونسية، وألقت القبض على آخر.

وصرح الشيباني للصحفيين: “العملية تمت في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، ضمن حملة تمشيط يقوم بها الجيش”…” العملية جاءت ردا على الفيديو الذي نشر لعملية اغتيال الراعي خليفة السلطاني”.
وأضاف المتحدث العسكري التونسي: “هذا الانجاز الامني جاء أيضا ردا على المشككين في كفاءة المؤسسة الأمنية”، مؤكدا أنه لم تسجل أي إصابات في صفوف العسكريين.
يذكر أن تنظيم “داعش” الإرهابي قام في 3 يونيو الماضي بذبح راع تونسي يدعى خليفة السلطاني، بعد استجواب قصير مصور أجراه أحد أفراد التنظيم في جبل مغيلة بسيدي بوزيد وسط تونس، ونشره عبر الإنترنيت، وظهر فيه الراعي مقيد اليدين وبوجه تبدو عليه آثار التعذيب، ما أثار غضب وسخط الشارع التونسي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الانبار.. أمر فوج الطوارئ السادس ” العقيد التبان ” يقدم استقالته من منصبه بسبب اعتداء شقيق الحلبوسي عليه

قدم امر فوج طوارئ الانبار السادس، العقيد عادل التبان، استقالته من سلك الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *