أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب يهدد كوريا الشمالية بالنار والغضب بشكل لم يشهده العالم اذا لم تتوقف عن توجيه التهديدات لبلاده

ترامب يهدد كوريا الشمالية بالنار والغضب بشكل لم يشهده العالم اذا لم تتوقف عن توجيه التهديدات لبلاده

حذر الرئيس دونالد ترامب الثلاثاء من أن أي تهديدات جديدة من كوريا الشمالية ضد الولايات المتحدة ستواجه “بالنار والغضب بشكل لم يشهده العالم من قبل”.

وقال الرئيس للصحافيين بنادي ترامب الوطني من نيوجيرزي” إن من مصلحة بيونغ يانغ عدم توجيه أي تهديدات جديدة للولايات المتحدة”.
واتفق الرئيسان الكوري الجنوبي مون جيه-إن والأميركي دونالد ترامب على ممارسة أقصى قدر من الضغوط والعقوبات على كوريا الشمالية وذلك خلال اتصال هاتفي جرى الاثنين.
ووافق مجلس الأمن بالإجماع السبت على فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية بهدف الضغط عليها لإنهاء برنامجها النووي. ويمكن أن تخفض العقوبات بمقدار الثلث عائدات الصادرات السنوية لكوريا الشمالية البالغة ثلاثة مليارات دولار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الانبار.. أمر فوج الطوارئ السادس ” العقيد التبان ” يقدم استقالته من منصبه بسبب اعتداء شقيق الحلبوسي عليه

قدم امر فوج طوارئ الانبار السادس، العقيد عادل التبان، استقالته من سلك الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *