أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / ابو مهدي المهندس : السعودية غير صادقة في مكافحة الارهاب ومازالت تعمل علي استهداف النظام والحشد في العراق
نائب رئيس الحشد الشعبي في العراق ابو مهدي المهندس

ابو مهدي المهندس : السعودية غير صادقة في مكافحة الارهاب ومازالت تعمل علي استهداف النظام والحشد في العراق

شدد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق ابو مهدي المهندس، على ان دور السعودية في العراق لا يزال يستهدف النظام والحشد الشعبي، منوها الى ان السعودية غير صادقة في مكافحة الإرهاب.

كما اتهم أبو مهدي المهندس قنصلي السعودية والإمارات في كردستان العراق بدعم داعش والتدبير لإحياء حزب البعث، وقال إن لديه معلومات تفصيلية بهذا الشأن.
وقال نائب رئيس هئية الحشد الشعبي بالعراق قال إن السعودية غير صادقة في مكافحة الإرهاب،، وهي لا تزال تستهدف النظام والحشد الشعبي في العراق ، مشيرا إلى أن الرياض لا تزال تصر على وصف الحشد ب”المليشيا”.
وأضاف القيادي بالحشد الشعبي في مقابلة تلفزيونية أن الرياض حاولت إنشاء مليشيا مسلحة في العراق وفشلت، وأنها استثمرت في القاعدة وداعش، مشددا على أن لديه معلومات قد يعلنها ولكنه “لا يريد تخريب العلاقات الدولية بين العراق ودول المنطقة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *