أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / المهندس : الحشد الشعبي قضى على عشرات الالاف من المجرمين من عناصر داعش وحلفائهم بالرغم من حصولهم على دعم دولي وتمويل من الخارج
أبو مهدي المهندس

المهندس : الحشد الشعبي قضى على عشرات الالاف من المجرمين من عناصر داعش وحلفائهم بالرغم من حصولهم على دعم دولي وتمويل من الخارج

اكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس السبت، إن “الاٍرهاب عمل بصفحات متتالية وبإسناد دول وتمويل عالمي لتدمير العراق ، لكن تضحيات الشهداء من العراقيين كافة كانت بالمرصاد وتمكنت من التصدي والقضاء على عشرات الآلاف من المجرمين للحفاظ على الارض والكرامة والشرف”.

وقال الحاج ابو مهدي المهندس : ان بقاء القادة الميدانيين أشهراً عدة بعد تحرير المناطق من “داعش” هو لمنع عمليات الثأر ليشكلوا مع المقاتلين حاجزًا بين الراغبين بالثأر من العوائل التي انتمى افراد منها للتنظيم.

واشار المهندس إلى “بقاء قادة ميدانيين من القوات المشتركة كافة مدة خمسة وستة أشهر في ارض المعارك حتى بعد تحرير المناطق ، بعد ان صار بأعناقنا قتال الإرهابيين وإخلاء المدنيين واطعامهم ونقلهم لأماكن ومخيمات آمنة ومنع حدوث حالات الانتقام من عوائل انتمى ابناؤها لداعش واُخرى تضررت وقتل ابناؤها”.

شائعات وتضليل القنوات الفضائية ضد الحشد الشعبي

وأضاف المهندس، “عملنا على ان نكون الحاجز بين الطرفين حتى لا تثار أزمة خطط لها الاعلام المعادي وأخذت تعزف على أوتارها فضائيات ومواقع الكترونيــــــة بالشائعة والتضليل ، ومنها الاساءة للجيش والشرطة والحشد الشعبي وقـــوات مكافحة الارهاب”، مؤكدًا “الحاجة لخطوات حكومية سريعة لحل هذه القضية الحساسة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *