أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / اليمن : استهداف تجمعات جنود سعوديين ومرتزقة في عمق عسير عمق الاراضي السعودية بصواريخ زلزال

اليمن : استهداف تجمعات جنود سعوديين ومرتزقة في عمق عسير عمق الاراضي السعودية بصواريخ زلزال

وجهت اللجان الشعبية انصار الله ٫ والجيش اليمني ضربة صاروخية جديدة استهدفت تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة من قوات عربية يعتقد انها سودانية ٫ في عسير في عمق الاراضي السعودية ٬ سقط فيها قتلى وجرحى .

ووفق مصدر عسكري يمني في صنعاء ٫ استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للقوات اليمنية المشتركة تجمعات وخيام الجنود السعوديين والمرتزقة في قعمة الشيخ شرق منفذ علب في عسير.
حيث نجحت القوة الصاروخية والمدفعية في اطلاق صاروخين من نوع اورغان وصاروخا من نوع زلزال 2، وصلية من صواريخ الكاتيوشا وعددا من قذائف المدفعية على تجمعات وخيام الجنود السعوديين والمرتزقة في قعمة الشيخ شرق منفذ علب وحققت اصابات مباشرة.
واضف الزميل احمد عباس المختفي، ان القصف الصاروخي المدفعي أوقع قتلى وجرحى في صفوف قوات العدوان السعودي ومرتزقته.
وفي نجران، قال مراسلنا ان القوات اليمنية المشتركة شنت قصفا مدفعيا مركزا استهدف تجمعات المرتزقة قبالة منفذ الخضراء.
في المقابل، شن طيران تحالف العدوان السعودي 3 غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف في صعدة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إصابة 5 من قوات الأمن و3 متظاهرين في ذي قار في حصيلة أولية خلال مواجهات الجمعة

اكد مصدر امني في ” محافظة دي قار ” إصابة 5 من قوات الأمن و3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *