أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : امريكا الاكثروقاحة في غطرستها وعدائها للجمهورية الاسلامية وعلينا الاعداد للقوة في مواجهة الاعداء

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : امريكا الاكثروقاحة في غطرستها وعدائها للجمهورية الاسلامية وعلينا الاعداد للقوة في مواجهة الاعداء

شدد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي ٫ على ضرورة الرد على عداوة الاعداء باستعراض القوة قاىلا : علينا الوقوف بوجه اي غطرسة بقوة واقتدار ٫ واصفا الغطرسة الامريكية بانها الاكثر وقاحة في عدائها للجمهورية الاسلامية ٫جاء ذلك في كلمته بمراسم تصديق حكم رئاسة الجمهورية ان الشعب الايراني

وحذر من ان العدو يقظ في خندقه ويواصل حياكة المؤامرات منوها الى ان الحظر كان له الأثر في التفاتنا الى امكاناتنا وهو ما جعلنا اليوم اكثر اقتدارا من السنوات الماضية، وتمكنا من تحويل التحديات الى فرص ومن هذا المنطلق فانه لا نشعر بالهواجس من خطط الاعداء .
واوضح اية الله خامنئي ٫ ان الانتخابات في ايران هي من بركات الثورة الاسلامية، وذلك بعد ان غير مؤسس الثورة الاسلامية الامام الخميني (ره) قواعد ادارة البلاد عبر الانتخاب .
ونوه قائد الثورة الاسلامية الى ان البلاد حققت انجازات كبيرة طيلة الاعوام الماضية وتمتلك تجربة متراكمة لاربعة عقود من الفكر الثوري مشددا بالقول : ينبغي ان يكون لنا تعاون مع العالم على الرغم من محاولات الاعداء لعزل الشعب .
ونوه الى وجود بعض النقص في بعض الميادين موضحا : لكن لدينا من الامكانات الكبيرة ما يجعلنا نستخدمها بالشكل الامثل.
وراى قائد الثورة الاسلامية ٫ ان الجمهورية الاسلامية الايرانية بامكانها ان يكون لديها علاقات مع العالم وتمد لهم يد المساعدة ولكنها في نفس الوقت عليها الوقوف بوجه اي غطرسة بقوة واقتدار وذلك لان اربعة عقود على الساحة الدولية تكشف ان الصمود اقل ثمنا، و اين ما صدمت الجمهورية الاسلامية ولم تستسلم حقق النظام الاسلامي تقدما .
واشار اية الله خامنئي الى ان وقتنا ضيق وعملنا كبير ويجب ان تؤخذ الاولويات بعين الاعتبار واضاف : يجب اخذ الوحدة الوطنية بعين الاعتبار كقضية مهمة، لان كل ما لدينا هو من اتحادنا ٫ فيجب تقبل النقد والاستماع اليه وفي نفس الوقت تكريم القوى الثورية التي تصد الخطر وتدافع عن البلاد .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السفير الايراني في بغداد : اتخذنا اجراءاتنا للتعاون والتنسيق مع العراق في مراسم زيارة الاربعين المليونية

قال سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العراق محمد كاظم آل صادق : إن إيران مستعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *