أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / علي لاريجاني يؤكد ان ” الحرس الثوري ” هو القوة الاساسية التي تعمل على تحقيق اهداف الثورة

علي لاريجاني يؤكد ان ” الحرس الثوري ” هو القوة الاساسية التي تعمل على تحقيق اهداف الثورة

اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني بان الحرس الثوري يعتبر امين النظام في الجمهورية الاسلامية والقوة الاساسية التي تتولى المضي باهداف البلاد والثورة الاسلامية الى الامام.

وقال لاريجاني خلال مراسم اقيمت اليوم السبت لمناسبة اسبوع “التوعية العقائدية – السياسية” التابعة للحرس الثورى الاسلامي ، بحضور حشد من قادة الحرس الثوري في منظمة “التوعية العقائدية – السياسية” التابعة للحرس، ان الامكانية والمهمة الاساسية للمضي باهداف النظام ملقاة على عاتق حرس الثورة الاسلامية، ولقد كان الشهيد مطهري من بناة الفكر المستجد لبلورة اطار النظام.
يذكر ان هذا اللقاء جاء لمناسبة اسبوع “التوعية العقائدية – السياسية” للحرس الثوري وذكرى استشهاد المفكر الكبير آية الله مرتضى مطهري الذي صادف يوم امس وهو يوم المعلم ايضا.
واعتبر لاريجاني الحرس الثوري الشجرة الطيبة للثورة الاسلامية والذي يتولى صون منجزاتها كمسؤولية جسيمة واضاف، ان الذين يعملون في مجال السياسة بحاجة كذلك الى التربية وبما ان الهدف في الحرس الثوري هدف كبير فاننا بحاجة الى علوم تربوية اكثر عمقا.
واكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي بان الشهيد مطهري اكد على ان النمو في المجتمع يجب ان يكون مبنيا على اساس الصرح الثقافي واضاف، ان احدى القضايا التي كان الشهيد مطهري يوليها اهتمامه البالغ هي قضية التربية اي ان تكون لنا المعرفة والفكر وكذلك الممارسة على ذلك، وينبغي ان يكون لنا نظام للتربية في حقل التربية والتعليم وفي المجالات السياسية والاجتماعية والدفاعية.
يذكر ان هذا اللقاء جاء لمناسبة اسبوع “التوعية العقائدية – السياسية” للحرس الثوري وذكرى استشهاد المفكر الكبير آية الله مرتضى مطهري الذي صادف يوم امس وهو يوم المعلم ايضا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قصف القاعدة الامريكية في ” عين الاسد ” في الانبار ب 14 صاروخا والبنتاغون يعترف بعملية القصف

اكد البنتاغون تعرض قاعدة عين الاسد التي تستخدمها القوات الأمريكية المنتشرة في العراق لهجوم صاروخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *