أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الجيش اليمني والحوثيون يتوعدون السعودية بصواريخ تستهدف مناطقهم الحيوية اذا لم يتوقف العدوان

الجيش اليمني والحوثيون يتوعدون السعودية بصواريخ تستهدف مناطقهم الحيوية اذا لم يتوقف العدوان

أكد مساعد الناطق باسم الجيش التابع للحوثيين أنه سيتم استهداف مناطق سعودية حيوية ما لم يتوقف “العدوان” معتبرا أنه “لا مفر من ردع عسكري قوي وإسقاط المدن لوقف العدوان على اليمن”.

وجاء تصريح العميد عزيز راشد هذا، في أعقاب الإعلان عن إطلاق القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية صاروخا باليستيا من نوع بركان على مصافي النفط في محافظة ينبع غرب السعودية، والذي “أصاب هدفه بدقة” حسب مصادر الحوثيين.
وكانت وكالة أنباء “سبأ” قد نقلت عن مصدر عسكري أمس ، أن “القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا بالستيا بعيد المدى (بركان إتش 2) على مصافي تكرير النفط في محافظة ينبع السعودية”.
يذكر ان النظام السعودي يسعى دائما للتعتيم علي نتائج الضربات الصاروخية اليمنية بهدف الحيلولة دون انتشار النبا في اوساط السعوديين ولاظهار قواته في موقف المقتدر في الحرب العدوانية على اليمن.
من جهتها، ذكرت وسائل إعلام سعودية أن قوات سعودية نفذت أمس السبت “عملية نوعية على الحدود مع اليمن، بعد تسلل إلى الأراضي السعودية نفذته مجموعة من مسلحي الحوثيين والحرس الجمهوري” الموالي للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المكتب السياسي لانصار الله تعليقا على وضعهم على لائحة الارهاب : القرار لا يضيف شيئا و يكشف عن العدوانية الأمريكية تجاه اليمن وأحرار العالم

أصدر المكتب السياسي لحركة انصار الله الحوثيين ٫ بيانا بخصوص التصنيف الأمريكي للجماعة تنظيما إرهابيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *