أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الحشد الشعبي يقتل قيادات في داعش في كمين والشرطة تلقي القبض على داعش قتل منتسبين في الشرطة

الحشد الشعبي يقتل قيادات في داعش في كمين والشرطة تلقي القبض على داعش قتل منتسبين في الشرطة

فيما قتللت قوات الحشد الشعبي عددا من ارهابيي داعش قرب تل الزلط غربي الموصل ٫ اعلن العميد الركن واثق الحمداني قائد شرطة نينوى٫ ان الفوج الأول طوارئ شرطة نينوى ألقى القبض على الداعشي المعروف (مهند محمود خلف صالح) والذي يعمل فيما يسمى ديوان الأمنية لعصابات داعش.

وقال ان العميد الحمداني، ان هذا الداعشي شارك في قتل العديد من منتسبي الشرطة تم القبض عليه أثناء حضوره لإستلام الراتب من دائرة الرعاية الإجتماعية في الجانب الأيسر لمدينة الموصل.
من جانبه، قنص اللواء 17 في الحشد الشعبي ثلاثة من كبار قادة داعش بعملية نوعية في تلعفر غرب الموصل.
وذكر إعلام الحشد الشعبي ان “اللواء/ 17 في الحشد الشعبي نصب كمينا محكما لخلايا داعش الارهابي في منطقة تل الزلط غربي الموصل، ما اسفر عن مقتل ثلاثة من قيادات التنظيم الاجرامي.
واضاف الموفد ان الارهابيين هم كل من الارهابي الملقب ابو ايمان امنية مسؤول مايسمى بـالشرطة الاسلامية والارهابي ابو عبد زعيزيعة مسؤول تجنيد الانغماسيين والارهابي ناصر عبد الله خضر البدراني.
وتابع الموقع ان مهمة الارهابيين كانت لغرض جمع الخلايا والتخطيط لمهاجمة قطعات الحشد الشعبي من الخلف.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسماعيل هنية من طهران: الشهيد رئيسي أكد لنا أن المقاومة هي خيار إستراتيجي لمشروع التحرير

شارك رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية،في طهران بمراسم تشييع الشهداء، السيد الرئيس إبراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *