أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / اليمن : استشهاد 20 مدنيا على الأقل في غارة جوية على مخيم للنازحين بالقرب من ” تعز “
مخلفات العدوان السعودي على اليمن

اليمن : استشهاد 20 مدنيا على الأقل في غارة جوية على مخيم للنازحين بالقرب من ” تعز “

في سلسلة جرائم استهداف المدنيين في القصف الجوي ٫ استشهد 20 مدنيا على الأقل في غارة جوية على مخيم للنازحين بالقرب من مدينة تعز اليمنية، وفق بيان للأمم المتحدة الأربعاء.

وأضاف البيان الذي أصدرته المفوضية السامية لشؤون اللاجئين أن القصف أصاب بعد ظهر الثلاثاء يمنيين نازحين من الحرب في منطقة موزع.
وذكر شهود عيان أن سبع نساء وأربعة أطفال هم بين قتلى الغارة التي نسبوها إلى التحالف العسكري الذي تقوده السعودية ويشن حملة في اليمن ضد الحوثيين وحلفائهم.
وقالت شابيا مانتو من مفوضية اللاجئين إن معظم القتلى ربما ينتمون لعائلة واحدة ٫ وأكدت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا استشهاد نحو 20 شخصا بينهم نساء وأطفال. ولم تقدم تفاصيل أخرى عن الهجوم.
واستتشهد ما يربو على 10 آلاف شخص منذ بدء الحرب العدوانية التي يشنها النظام السعودي بدعم من مرتزقة دول عربية وافريقية ودعم من مستشارين عسكريين غربيين واسرائيليين والتي أدت أيضا إلى إصابة 300 ألف يمني بالكوليرا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *