أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / فيديو : القوات الامنية تعلن تحرير الموصل وترفع العلم العراقي ومقتل كثر من 100 ارهابي حرقا كانوا متحصنين بالسراديب

فيديو : القوات الامنية تعلن تحرير الموصل وترفع العلم العراقي ومقتل كثر من 100 ارهابي حرقا كانوا متحصنين بالسراديب

فيما رفع قائد الشرطة الاتحادية العلم العراقي وسطالمدينة القديمة في المحاور التي حررها جهاز الرد السريع في الاتحادية ٫ أعلنت قيادة العمليات المشتركة اليوم السبت ن سيطرتها على المدينة القديمة في الموصل بعد تحريرها من “داعش”.

واعلن المتحدث باسم القيادة العميد يحيى رسول ، إن “قواتنا تسيطر على المدينة القديمة في الموصل”، مشيرا إلى أن هذه القوات ” أحبطت محاولة إرهابيي داعش الهروب من المدينة القديمة عبر نهر دجلة”.

 


ويترقب العراقيون الإعلان الرسمي لانتهاء معارك الساحل الايمن بإصدار بيان رسمي من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي حصرا، ليكون بمثابة الاعلان الرسمي عن تحرير الموصل من قبضة داعش وحلفائه فلول اعوان نظام البعث البائد.


ونقلت قناة الانوار الثانية المقربة من الحشد الشعبي عن قادة في جهاز مكافحة الارهاب والشرطة الاتحادية ان المدينة القديمة قد تحررت بشكل مامل وما تبقى فهي مجرد جيوب يختبئ بها عناصر داعش مما فشلوا في الهروب من المدينية القديمة بفعل طوق الحصار المفروض على الارهابيين.
كما ان مقاتلين اكدوا لقناة الانوار الثانية الفضائية ان القوات الامنية حاصروا اليوم السبت ارهابيين تحصنوا في سراديب في مباني قرب نهر دجلة في المدينة القديمة وبعد مطالبتهم بتسليم انفسهم ومنحهم الوقت الكافي لاتخاذ القرار ٫ ردوا باطلاق النار ٫ فبادرت القوات الامنية برميهم بقنابل يدوية واخري حارقة ما ادى الى مقتل الجميع حرقا واحصيت جثثهم فكان عددهم اكثر من 100 ارهابي

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *