أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / اعدام اية الله النمر / فيديو : المقاومة تكثف عملياتها ضد قوات ال سعود في العوامية .. تفجير يقتل ويجرح 5 من افراده في الناصرة

فيديو : المقاومة تكثف عملياتها ضد قوات ال سعود في العوامية .. تفجير يقتل ويجرح 5 من افراده في الناصرة

سمع دوي انفجار قوي مع ساعات الاولى من فجر اليوم السبت ٫ في القطيف ٫ شهود عيان ومواقع التواصل الاجتماعي اكدت ان التفجير استهدف سيطرة أمنية تابعة لقوات الطوارئ السيئة الصيت التي تحاصر العوامية وتشرف على تدمير ” حي المسورة ” وتدمير مساجدها وحسينياتها ومكتباتها ومنازل الآلاف من مواطنيها منذ 60 يوما في ظل صمت دولي ٫ النظام السعودي اعترف بالهجوم .

https://www.youtube.com/watch?v=ClH64eciI3o

والتفجير استهدف سيطرة قوات الطوارئ في الناصرة في القطيف ردا على عمليات الهدم والقتل التي ينفذها نظام ال سعود ضد الشيعة في العوامية مسقط راس الشهيد البطل اية الله نمر النمر . كما اكد شهود عيان تبادي اطلاق النار بين المهاجمين وبين قوات الامن بعد تنفيذ عملية التفجير ٫ وتتوقع مصادر مستقلة سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف قوات الطوارئ التابعة لو،ارة الداخلية٫ ولكن السلطات السعودية تتكتم على الارقام الحقيقية لخسائرها في الارواح ٫ لمنع تداعيات ذلك على الروح المعنوية المنهارة لجنودها في القطيف.
وتعتبر العملية المسلحة هذه هي الثالثة من نوعها خلال الاسبوع الحالي وهو مايؤشر الى تنامي قدرات الناطين المطلوبين للقضاء الذين وجدوا انفسهم ان لاحيار امامهم سوى القتال للدفاع انفسهم وانتظار الشهادة بدلا من ان يقتلوا برصاص قوات الطوارى السعودية السيئة الصيت وهي تتقدم نحو ما تبقى من ” حي المسورة ” الذي هدمت منازل المواطنين والمحلات والمساجد والمكتبات بنسبة 80 بالمائة منها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *