أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / ارتفاع عدد ضحايا الهجوم على حاجز للجيش المصري في رفح الى 26 قتيلا و33 جريحا

ارتفاع عدد ضحايا الهجوم على حاجز للجيش المصري في رفح الى 26 قتيلا و33 جريحا

أعلن الجيش المصري عن ارتفاع عدد القتلى والجرحى العسكريين إلى 26 قتيلا و33 جريحا جراء الهجوم الإرهابي الذي شنه مسلحون على حاجز للجيش في مدينة رفح شمالي سيناء.

وقال المتحدث العسكري المصري في أعقاب الهجوم مباشرة، في بيان، إن عدد القتلى والمصابين في الجيش المصري هو 26، وأن قوات الجيش تمكنت من تدمير 6 عربات وتصفية أكثر من 40 مسلحا هاجموا نقطة تفتيش عسكرية شمال سيناء، فيما أفادت مصادر أمنية أن 10 عسكريين قتلوا بينهم العقيد أحمد منسي قائد كتيبة الصاعقة 103.
وتنشط في شبه جزيرة سيناء عدة مجموعات مسلحة متطرفة، بينها تنظيم “أنصار بيت المقدس” التابع لتنظيم “داعش” الإرهابي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *