أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يعلن : سقطت “دولة الخرافة” ولن تعود داعش مرة ثانية الى هنا

الحشد الشعبي يعلن : سقطت “دولة الخرافة” ولن تعود داعش مرة ثانية الى هنا

اصدر الحشد الشعبي بيانا بشأن تحرير الموصل وسقوط “دولة الخرافة” المزعومة، مؤكدا “لن تعود داعش بعد هزيمتها المنكرة الى هنا مرة ثانية”، وقال البيان : الموصل لنا وماتبقى من الاراضي العراقية التي لازالت غير محررة مثل اجزاء من الشرقاط والحويجة وتلعفر وبعض البوادي لنا وستعود بسرعة البرق الينا .

وفيما يلي نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم
يا أبناء شعبنا العراقي
يا أحرار العالم
ها هي معالم النصر وبيارقه العراقية تنتشر كالنوارس في محيط مدينة أم الربيعين وها هو التحرير وعنوانه يتفجر نوراً في جباه وثياب المحررين وناراً تحرق أوراق المؤامرة وجنود فرعون العصر أبي بكر البغدادي وعصابته الإرهابية .
فعليا سقطت دولة الخرافة المزعومة بتحرير المدينة القديمة ومنارة الحدباء وجامع النوري ذي الدلالة التكفيرية عند التنظيم ومنها انطلق المقاتلون البواسل ابناء المرجع السيستاني ورجال الامة إلى ما تبقى من بؤر الخيانة والتطرف والإرهاب يلاحقون جرذانها وشذاذ افاقها ويعلنون للعالم أجمع انتصار الامام والامة وتحرير الارض..لان على هذه الارض مايستحق الحياة.
يا أحرار العالم
أيتها الامة الاسلامية والعربية
يا أبناء العراق الشرفاء
قلناها منذ اليوم الأول لمعركتنا مع فرعون داعش وجنوده ان النصر صبر ساعة وقد صبرنا وقاتلنا واحتملنا المؤامرات وسيلا جارفا من الفتن ومحاولات التعطيل وقدمنا الاف الشهداء من أجل صبر هذه الساعة التاريخية التي كنا ولازلنا نعتقد انها الفارق النوعي في ان نكون على هذه الارض او لانكون .. وقد برهنا اننا هنا وعلى أديم هذا التراب المقدس قاتلنا وانتصرنا لنبني تحت أشعة الشمس موطنا لنا ولها.
لن تعود داعش بعد هزيمتها المنكرة الى هنا مرة ثانية وسيتذكر الدواعش او من تبقى منهم في هذا العالم كيف هزمهم العراقيون فيوم لنا ويوم علينا وماكان من اليوم الذي لنا الا انتصار على قوى التكفير وقرار بالتطهير وإعادة النازحين الى أرضهم وعودة الحياة تتسرب رويدا رويدا لعروق الرجال وسنابل الحقول على يد القوات المسلحة الباسلة والشرطة الاتحادية وجهاز مكافحة الارهاب وابناء الحشد الشعبي المبارك وكل من شارك في معركة الوجود والكرامة .
الموصل لنا وماتبقى من الاراضي العراقية التي لازالت غير محررة مثل اجزاء من الشرقاط والحويجة وتلعفر وبعض البوادي لنا وستعود بسرعة البرق الينا لانهم في مرحلة الاندثار والهزيمة ونحن في مراحل الصعود الى الشمس ومراقي التحرير وسلم المقاومة والانتصار.
تحية لعراق الرجال وألف تحية لكل من قاتل بالبندقية وقدم العون والمساعدات العينية واللوجستية للمقاتلين او من ساهم بالكلمة والمقال والمنشور او جاهر بالدعوة لنا على منبر او منصة.
تحية للشهداء وعوائلهم .. صناع النصر الحقيقيين ..
تحية لابطالنا .. انتم عين الشمس وقاعدة الوطنية وحجر الزاوية في بناء العراق الشامح الكبير.
كل عام وأنتم ثورة ومقاومة وتحرير وانتصار .
أحمد الأسدي
الناطق الرسمي لهيئة الحشد الشعبي

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *