أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وحدات من الجيش السوري تقتل اعدادا كبيرة من الارهابيين في حلب وقذائف تستهدف المدارس في دمشق

وحدات من الجيش السوري تقتل اعدادا كبيرة من الارهابيين في حلب وقذائف تستهدف المدارس في دمشق

اكد مصدر عسكري سوري ، مواصلة وحدات من القوات المسلحة تقدمها في حي الراموسة بحلب وتمكنت من قتل اعداد كبيرة من الارهابية والسيطرة على معمل السماد ومستودع الحاويات .

وقال مصدرعسكري لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة تصدت لمجموعات إرهابية مسلحة حاولت التسلل إلى بساتين الراموسة وحي بستان الباشا من جهة ام تي ان في حلب وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب ودمرت أدوات إجرامهم.
وأضاف المصدر إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها بعد أن حاولت الاعتداء على خط الغاز في أارك بريف تدمر.
فيما ا ستمرت الجماعات الوهابية المسلحة باطلاق قذاف الهاون على اهداف مدنية في العاصمة دمشق ، وأطلق إرهابيون صباح اليوم الخميس قذيفة هاون سقطت على سطح مدرسة السعادة الخاصة في القنوات بدمشق وأدت لإصابة مدرسين اثنين.
ونقلت وكالة ” سانا ” عن مصدر في قيادة الشرطة “أن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت على سطح مدرسة السعادة الخاصة في شارع القنوات وأدت لإصابة مدرسين اثنين وإلحاق أضرار مادية بالمدرسة”.
وكانت المجموعات الإرهابية المسلحة أطلقت أول أمس 4 قذائف هاون على حي الشاغور بدمشق سقطت اثنتان منها على معهد بدر الدين الحسني للعلوم الشرعية وأسفرت عن استشهاد 14 مواطنا وإصابة86 آخرين معظمهم من الطلاب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *