أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العبادي : وقت اعلان النصر النهائي في الموصل قريب .. وداعش يسعى لارتكاب ابشع الجرائم بحق المدنيين

العبادي : وقت اعلان النصر النهائي في الموصل قريب .. وداعش يسعى لارتكاب ابشع الجرائم بحق المدنيين

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي الاثنين، ان الوقت قريب جدا لاعلان النصر النهائي على جماعات “داعش” الارهابية، وان القوات العراقية تقاتل وتحقق انتصارات جديدة حتى خلال ايام العيد.

وقال العبادي حسب بيان مكتبه الإعلامي : ان الدواعش يحاولون الحاق دمار كبير وارتكاب ابشع الجرائم بحق المدنيين في آخر بقعة محاصرين فيها بالموصل، مشيرا الى ان العالم يشهد لقواتنا بالتعامل الانساني المتميز، مؤكدا اننا نسعى لتحرير الانسان قبل الارض.
واضاف الدكتور العبادي انه لولا دماء الشهداء والجرحى لما تحققت هذه الانتصارات الباهرة.
ووزع رئيس وزراء العراق خلال جولة في مؤسسة خيرية٫ الهدايا على الاطفال الايتام، مهنئا بعيد الفطر السعيد، كما اطلع على الاعمال الجارية والمشاريع العمرانية المستقبلية للمؤسسات الانسانية، مشيدا بدورها في خدمة المجتمع وبجهود القائمين والمشرفين عليها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *